فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الإعاقة السمعية برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 29-76]
  • الالعاب التعليمية أثر اختلاف أداتي تقديم المحتوى (الفيديو التفاعلي/ الانفوجرافيک التفاعلي) في منصة Easy Class على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 157-223]
  • الانفوجرافيک التفاعلي أثر اختلاف أداتي تقديم المحتوى (الفيديو التفاعلي/ الانفوجرافيک التفاعلي) في منصة Easy Class على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 157-223]
  • البرمجة تقديم مستويات التغذية الراجعة الإلکترونية (المرجأ، الفوري) في نظام البلاک بورد وأثره في تنمية مهارات البرمجة لطلاب قسم نظم المعلومات الإدارية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 261-327]
  • التحصيل التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 329-458]
  • التدريس المصغر برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 29-76]
  • التطبيقات النقالة اختلاف معدل تجزئة مقاطع الفيديو الرقمي عبر التطبيقات النقالة وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والکفاءة الذاتية لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة جدة [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 459-525]
  • التفکير البصرى التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 329-458]
  • الدافعية للإنجاز التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 329-458]
  • الذاکرة البصرية برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 29-76]
  • الفوري) تقديم مستويات التغذية الراجعة الإلکترونية (المرجأ، الفوري) في نظام البلاک بورد وأثره في تنمية مهارات البرمجة لطلاب قسم نظم المعلومات الإدارية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 261-327]
  • الکفاءة الذاتية أثر اختلاف أداتي تقديم المحتوى (الفيديو التفاعلي/ الانفوجرافيک التفاعلي) في منصة Easy Class على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 157-223]
  • الکفاءة الذاتية اختلاف معدل تجزئة مقاطع الفيديو الرقمي عبر التطبيقات النقالة وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والکفاءة الذاتية لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة جدة [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 459-525]
  • الکلمات المفتاحية: التدريب الإلکتروني -التدريب المدمج -أدوات الجيل الثاني للويب -مهارات تدريس التواصل الشفوي-الطلاب المعلمين فاعلية نمطي التدريب (الإلکتروني والمدمج) في استخدام وتوظيف بعض أدوات الجيل الثاني للويب لتنمية مهارات تدريس التواصل الشفوي لدى الطلاب المعلمين بمعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 528-589]
  • الکلمات المفتاحية: التعلم متعدد الفواصل التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 329-458]
  • الکلمات المفتاحية: الفيديو التفاعلي أثر اختلاف أداتي تقديم المحتوى (الفيديو التفاعلي/ الانفوجرافيک التفاعلي) في منصة Easy Class على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 157-223]
  • الکلمات المفتاحية فى البحث الحالى: التعلم التکيفى برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 29-76]
  • الکلمات المفتاحية: مستويات التغذية الراجعة الإلکترونية (المرجأ تقديم مستويات التغذية الراجعة الإلکترونية (المرجأ، الفوري) في نظام البلاک بورد وأثره في تنمية مهارات البرمجة لطلاب قسم نظم المعلومات الإدارية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 261-327]
  • الکلمات المفتاحية: معدل تجزئة مقاطع الفيديو الرقمي اختلاف معدل تجزئة مقاطع الفيديو الرقمي عبر التطبيقات النقالة وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والکفاءة الذاتية لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة جدة [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 459-525]
  • المثابرة الأکاديمية التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 329-458]
  • المنصة أثر اختلاف أداتي تقديم المحتوى (الفيديو التفاعلي/ الانفوجرافيک التفاعلي) في منصة Easy Class على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية والکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 157-223]

ب

  • بقاء أثر التعلم التفاعل بين نوع الأنشطة البينية فى التعلم الإلکترونى متعدد الفواصل والمثابرة الأکاديمية وأثره على تنمية التفکير البصرى والدافعية للإنجاز والتحصيل وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 329-458]

ط

  • طلاب المعاهد العُليا تقديم مستويات التغذية الراجعة الإلکترونية (المرجأ، الفوري) في نظام البلاک بورد وأثره في تنمية مهارات البرمجة لطلاب قسم نظم المعلومات الإدارية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 261-327]

غ

  • غير الناطقين باللغة العربية فاعلية نمطي التدريب (الإلکتروني والمدمج) في استخدام وتوظيف بعض أدوات الجيل الثاني للويب لتنمية مهارات تدريس التواصل الشفوي لدى الطلاب المعلمين بمعهد اللغة العربية للناطقين بغيرها [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 528-589]

ل

  • لغة البرمجة HTML تقديم مستويات التغذية الراجعة الإلکترونية (المرجأ، الفوري) في نظام البلاک بورد وأثره في تنمية مهارات البرمجة لطلاب قسم نظم المعلومات الإدارية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 261-327]

م

  • معالجة تشتت الانتباه برنامج تکيفي يعتمد على أسلوب التدريس المصغر وفاعليته على تنمية الذاکرة البصرية ومعالجة تشتت الانتباه لدى التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 29-76]
  • مهارات الحاسب الآلي اختلاف معدل تجزئة مقاطع الفيديو الرقمي عبر التطبيقات النقالة وأثره على تنمية مهارات الحاسب الآلي والکفاءة الذاتية لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة جدة [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 459-525]

ن

  • نظام البلاک بورد تقديم مستويات التغذية الراجعة الإلکترونية (المرجأ، الفوري) في نظام البلاک بورد وأثره في تنمية مهارات البرمجة لطلاب قسم نظم المعلومات الإدارية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 261-327]
  • نظم المعلومات الإدارية تقديم مستويات التغذية الراجعة الإلکترونية (المرجأ، الفوري) في نظام البلاک بورد وأثره في تنمية مهارات البرمجة لطلاب قسم نظم المعلومات الإدارية [المجلد 42، العدد 1، 2020، الصفحة 261-327]